Friday 12 February 2016

أتحداك أن تتبع استراتيجيات خطوة بخطوة على وجه الدقه يمكنني استخدام ل بدقة دبوس نقطة الارتفاعات و




أتحداك أن اتبع بالضبط بخطوة للمرة الأولى على الإطلاق، وانا ذاهب الى مدرس لك كيف لتصبح اليوم العالمي للفئة التاجر فقط في 2 أيام من: أشرف حمدان، اليوم المهني التاجر مذكرة: ما الركود؟ عزيزي المستقبل ويوم نجاح التاجر، عندما يتعلق الأمر التسويق على شبكة الإنترنت، وأنا حقا لا أعرف شيئا. هذا ليس مجرد بلدي الحصن و[إكت]؛، ولكن عندما يتعلق الأمر التداول عبر الإنترنت وجلب بسهولة في الأرباح الهائلة بين عشية وضحاها كالساعة، وأنا محترف حقيقي. ولكن هذا ليس عني! هذا هو عنك الرغبة في فتح أرقام رمز التداول اليوم وفهم كيف يمكن للتجار توب غان يمكن البقاء في العمل، وشهرا بعد شهر، وعند البعض الآخر تتداعى قبل أقدامهم خلال هذه الأزمة الاقتصادية. لقد تم التداول على الانترنت منذ ما يقرب من عقد من الزمان وأنا عندي أن أقول لك. انها شيء معقد في لحظة فقط، عليك أن تكون قادرا على الحصول على يديك على بعض من أسراري أبقى ارتباطا وثيقا المخططات البيانية علم النفس على الفيديو حيث سوف تتعلم كيفية قراءة الخرائط وحرفيا سحب المال من فراغ. كل شيء هناك واضحة النهار. يمكنك التفكير في يوم التداول باعتبارها ضربا من الوهم البصري، اذا صح التعبير، حيث لديك لننظر في الأمر مليا لمعرفة حقيقة ما هناك. لا يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك، ولكن يمكنني أن تبين لكم كيف 100٪ من الوقت. بغض النظر عن تجربتك. وانها ليست بهذا التعقيد! نلقي نظرة على الصورة أدناه. من الواضح انه من الواضح ألبرت أينشتاين، أليس كذلك؟ الآن الابتعاد عن جهاز الكمبيوتر عن 10 قدم. على محمل الجد، الابتعاد عن الشاشة على مسافة حوالي 7-10 أقدام ومعرفة ما اذا كان حقا هو ألبرت. 10 قدما بعيدا وانها مارلين مونرو! أليس هذا رائعا؟ الآن، والتعلم أسراري يوم التداول لا يتطلب منك الحصول على ما يصل والابتعاد عن الشاشة. لم يكن لديك للاستماع إلى أية مفاهيم معقدة ومربكة. عليك أن تتعلم كيف تصبح حقا متداول اليوم المهنية من الراحة من كرسي الخاص بك، وعليك أن تعرف كيفية قراءة إشارات الرسم البياني أن معظم التجار تغفل تماما. لا يهمني إذا كنت خبير تجارة أو لا، وأنت تسير لتعلم شيئا ذا قيمة سواء كنت بدأت للتو مشروع التداول الخاص بك أو كنت مؤيد محنك، كنت على وشك أن تعلم بلدي خطوة بخطوة التقنيات والمفاهيم التي أنا شخصيا استخدام لجلب عودة أكثر من 5000٪. بفضل بلدي مذهلة دورات الفيديو. بعض من طلابي الآن أكبر الرابحين في سوق الأسهم. وهم يعرفون كيف يقرؤون، الدخول والخروج الصفقات مع الثقة. هل حقا يمكن أن تفعل ذلك أيضا! إذا كان لديك أي شكوك حول كم هو سهل لمقاومة الركود نفسك من خلال يوم التداول، ثم هذا الفيديو هو يجب المطلق: ASH، لا أستطيع أن أصدق كيف EASY YOU MADE DAY TRADING! لم يكن لديك لإعادة اختراع العجلات، كنت المشككين قليلا في البداية كما هو الحال مع مواقع أخرى ولكن كل ما يمكنني قوله WOW. وأنا أعجب لهذا سهلة لمتابعة خطوة بخطوة بالطبع الفيديو، أشعر خاص جدا ومحترفين! شكرا جزيلا. بإخلاص، H. T. إلينوي الولايات المتحدة الأمريكية ************************************** الرماد، لم اعتقد ابدا ان هذا يمكن القيام به، ولكن أنا حررت! الإلمام بما يفعل هو جوهر هذه الدورة. معرف أوصي به لأي شخص راغبين جديا للتجارة لliving. Give هو محاولة. حصلت الرماد نظام كود عظمى، وأنه يعمل حقا.

No comments:

Post a Comment